الرئيسية منتديات مجلس الصحة عصير البصل علاج لنوبات الربو و كذالك له فوائد كثيره ..

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #106472

    عصير البصل علاج لنوبات الربو و كذالك له فوائد كثيره ..

    عصير البصل علاج لنوبات الربو

    أكدت اخصائية تغذية ارتفاع نسبة فوائد البصل بالنسبة للجسم ومقاومته لكثير من الامراض المزمنة حيث يستخدم كعلاج للنوبات الربو وتقليص ارتفاع نسبة السكر لدى مرضى السكر وعلاج لمرضى القلب وتصلب الشرايين وارتفاع ضغط الدم.
    واوضحت ريم التميمي اخصائية التغذية في مستشفى الجبيل العام بالسعودية ان دراسات طبية متخصصة في معاهد صحية ومختبرات تغذية اثبتت ان البصل يستعمل في علاج نوبات الربو، حيث يستعمل بمقدار ملعقة صغيرة من عصير البصل ممزوجة مع ملعقة من العسل كل ثلاث ساعات.
    ونقلت صحيفة الوطن السعودية عن اخصائية التغذية قولها إن للبصل قدرة فائقة على طرد البلغم من الشعب الهوائية، مشيرة إلى ان البصل يخفف السكر لدى مرضى السكري لاحتوائه على مادة الجلوكوزين وهي مادة شبيهة بهرمون الانسولين ولها مفعول مماثل او قريب من مفعول الانسولين.
    واوضحت اخصائية التغذية ان للبصل فوائد كثيرة، فمضغ البصل لمدة اربع دقائق كاف لقتل جميع الميكروبات التي توجد في الفم لدرجة التعقيم، كما يستخدم لطرد الديدان المعدية. بالإضافة إلى ان عصير البصل مع العسل بنسب متساوية يساعد في علاج الماء الابيض الذي يصيب العين ، وهو علاج منزلي مشهور لحب الشباب

    #1227723
    امل يتجدد
    مشارك

    مشكور فتى العرين على المعلومات القيمة

    #1227787
    noor_888
    مشارك

    تسلم فتى

    #1228086

    موضوع قيم ورائع جدا

    بارك الله فيك

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد