الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد وضع حجر الأساس لمركز الثقافة والفنون العماني اللبناني

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #106470

    هيثم بن طارق يبدأ زيارة للبنان
    ملتقى رجال الأعمال العمانيين واللبنانيين يبدأ أعماله اليوم

    بيروت ـ العمانية: وصل صاحب السمو السيد هيثم بن طارق آل سعيد وزير التراث والثقافة أمس إلى بيروت في زيارة إلى الجمهورية اللبنانية تستغرق أربعة أيام يرافقه كل من معالي أحمد بن عبد النبي مكي وزير الاقتصاد الوطني نائب رئيس مجلس الشئون المالية وموارد الطاقة ومعالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير البيئة والشئون المناخية وعدد من كبار المسئولين بالدولة.
    وقال سموه عقب وصوله بيروت في تصريح للصحفيين إن هذه الزيارة تأتي في إطار العلاقات المتميزة التي تربط البلدين الشقيقين وشعبيهما وفي إطار ملتقى رجال الأعمال العمانيين واللبنانيين الذي سيبدأ أعماله اليوم ووضع حجر الأساس للمركز العماني اللبناني للثقافة والفنون.
    وأضاف سموه إن هذه الزيارة تعد فرصة للجانبين العماني واللبناني لبحث أواصر التعاون المشترك في مختلف المجالات وخاصة المجالات الثقافية والاقتصادية وإيجاد السبل الكفيلة بتطويرها وتعزيزها بما يحقق مصلحة شعبي البلدين العماني واللبناني.
    من جانبه قال معالي تمام سلام وزير الثقافة بالجمهورية اللبنانية إن وضع حجر الأساس لمركز الثقافة والفنون العماني اللبناني يأتي بدعم من حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ .. معربا معاليه عن ترحيب حكومة بلاده بهذه الزيارة التي تأتي في إطار الإسهام بتعزيز العلاقات التي تربط البلدين في مختلف المجالات.
    وكان في استقبال سمو السيد وزير التراث والثقافة والوفد المرافق لدى وصوله بيروت معالي تمام سلام وزير الثقافة اللبناني ومعالي محمد الصفدي وزير الاقتصاد والتجارة وسعادة السفير محمد بن خليل الجزمي سفير السلطنة المعتمد لدى الجمهورية اللبنانية وعدد من المسئولين اللبنانيين.

    (((المصدر جريدة الوطن)))

    #1227755
    noor_888
    مشارك

    تسلم فتى

    #1228309

    مشكور فتى العرين

    تحياتي…….

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد