الرئيسية منتديات مجلس الفقه والإيمان اعترف بعملية جربة وتوعد الأميركيين..أبو غيث يؤكد ظهور بن لاد

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #10635
    الطائي
    مشارك

    سليمان أبو غيث

    نفى الناطق باسم تنظيم القاعدة سليمان أبو غيث أن يكون أسامة بن لادن أو أي من القادة البارزين في التنظيم قد أصيبوا في القصف الأميركي على أفغانستان.

    وقال في تسجيل صوتي وصل للجزيرة ” أريد حقيقة أن أطمئن المسلمين أن أسامة بن لادن وأيمن الظواهري والملا عمر في صحة وعافية وكل ما يشاع عن إصابتهم في توره بوره هي أخبار عارية عن الصحة تماما”.

    وأضاف” أستطيع أن أقول إن 98% من قيادات تنظيم القاعدة سلمت، وهي تدير أمورها على أكمل وجه. وسوف يستبشر العالم كله والغيورون في العالم الإسلامي والمحبون للمجاهدين بلقاء سوف يجريه أسامة بن لادن قريبا وسوف يظهر على شاشات التلفاز”.

    وتوعد الناطق باسم القاعدة باستمرار العمليات ضد الأهداف الأميركية. وأشار إلى الخلاف الدائر مؤخراً في الولايات المتحدة حول ما إذا كان الرئيس الأميركي جورج بوش على علم باحتمال وقوع هجمات الحادي عشر من سبتمبر/أيلول, مما يدل على أن تسجيل الحديث قد جرى في وقت قريب.

    واعترف أبو غيث من ناحية أخرى بمسؤولية القاعدة عن تفجير المعبد اليهودي في جربة بتونس في أبريل/ نيسان الماضي. وقال “هذه العملية قام بها شاب من تنظيم القاعدة لم يستطع رؤية إخوانه في فلسطين يقتلون وتنتهك أعراضهم، وهو ينظر إلى اليهود في مدينته جربة يسرحون ويمرحون ويقومون بطقوسهم كما يشاؤون”. مضيفا “فثارت الحمية والروح الجهادية في نفسه وقام بهذه العملية الناجحة النوعية”.

    المصدر : قناة الجزيرة

    واذا ودك تسمع الشريط الي سجله .. ادخل هذا الموقع ..

    واسمعه .. http://www.aljazeera.net/news/arabic/2002/6/6-23-1.htm

    اخوكم ومحبكم

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد