الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة فوز الريال ع اوساسونا

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #105929
    صبي مسقط
    مشارك

    فاز ريال مدريد حيث حوّل تخلفه أمام ضيفه أوساسونا صاحب المركز الأخير صفر-1 إلى فوز 3-1 يوم امس في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

    منح الإيراني جواد نيكونام التقدم لأوساسونا في الدقيقة 20 بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية ارتقى خلالها فوق المدافع الإيطالي فابيو كانافارو وتابعها في الزاوية اليمنى للحارس إيكر كاسياس.

    ونجح راموس في إدراك التعادل من ضربة رأسية إثر ركلة حرة انبرى لها الهولندي ويسلي سنايدر، بيد أن الحكم ألغاه بداعي التسلل (42).

    ودفع مدرب ريال مدريد خواندي راموس بالمهاجم الهولندي كلاس يان هانتيلار ومواطنه لاعب الوسط رافايل فان در فارت مكان مواطنهما ويسلي سنايدر وكانافارو، فكان النادي الملكي الأكثر اندفاعاً نحو الهجوم ونجح في إدراك التعادل عبر مدافعه الدولي سيرجيو راموس بتسديدة قوية من 30 متر فشل الحارس روبرتو فرنانديز في التقاطها وعانقت شباكه (50).

    ونجح الأرجنتيني غونزالو هيغواين باحراز التقدم لريال مدريد عندما استغل تمريرة عرضية من روبن فتابعها بسهولة داخل المرمى الخالي (64)، وهو الهدف الثاني عشر لهيغواين هذا الموسم.

    من ثم تلقى أوساسونا ضربة موجعة بطرد لاعبه خوانفران لتلقيه الإنذار الثاني بعدما اعتبره الحكم يتحايل عليه للحصول على ركلة جزاء، فيما أكدت الصور التلفزيونية أنه تعرض للعرقلة من قبل المدافع البرتغالي بيبي (84)، علماً بأن خوانفران تعرض للعرقلة أيضا في الشوط الأول من قبل كانافارو دون أن يحتسب الحكم ركلة جزاء وعوقب ببطاقة صفراء.

    وطمأن روبن أنصار النادي الملكي بهدف ثالث عندما توغل من الجهة اليمنى وتلاعب بالمدافع الإيراني مسعود شجاعي ودخل المنطقة قبل أن يسدد الكرة بيسراه على يمين الحارس في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، وهو الهدف الرابع لروبن هذا الموسم.

    ورفع ريال مدريد رصيده إلى 38 نقطة بفارق 12 نقطة خلف غريمه التقليدي برشلونة المتصدر والذي كان حقق فوزاً ساحقاً على ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 5-صفر أمس السبت في افتتاح المرحلة.

    #1220532
    mr-f
    مشارك

    مشكووووور ع الخبرية

    #1220545
    kathren
    عضو

    مبروك

    #1220878
    صبي مسقط
    مشارك

    مشكورين ع المرور اخواني

    الله يبارك فيك كاثرينوووو

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد