الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة شبح الغيابات يسيطر على أحداث الدور الثاني

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #10555
    Twix
    مشرف

    فارس نت : سيغيب ثلاثة المان وسنغاليان وتركيان ودنماركي وبارغوياني وايطالي واميركي عن مباريات منتخبات بلادهم في الدور الثاني من مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان وبسبب الايقاف.

    و ستحرم المانيا من خدمات كارستن راميلوف، الذي طرد في المباراة ضد الكاميرون، وديتمار هامان وكريستيان تسيغه اللذين نالا انذارين في الدور الاول، في مباراتها يوم السبت في سيوغويبو (كوريا الجنوبية) ضد البارغواي التي يغيب عنها كارلوس باريديس.

    و يغيب خليلو فاديغا وساليف دياو عن مباراة السنغال ضد السويد يوم الاحد في اويتا (اليابان)، في حين سيغيب كريستيان بولسن عن مباراة الدنمارك مع انكلترا السبت في نييغاتا (اليابان).

    و تلعب تركيا مباراتها ضد اليابان الثلاثاء في ميياغي (اليابان) في غياب ايمري بيلوز اوغلو وايمري عشق، وستخوض ايطاليا مباراتها ضد كوريا الجنوبية في غياب المدافع فابيو كانافارو.

    و تلعب الولايات المتحدة ضد المكسيك من فرانكي هايدوك الاثنين في جيونجو، وحسب قوانين الفيفا، لا يعفى من العقوبة سوى اللاعبين الذين تلقوا انذارا واحدا في المباريات الثلاث في الدور الاول، وبالتالي يخوضون الدور الثاني بدون انذارات، في حين لا يستفيد اللاعب الذي حصل على بطاقتين صفراوين او بطاقة حمراء.

    #371034
    ya ghli
    مشارك

    السلام

    شكرا لك يا اخ Twix على الاخبار الجميلة والمفرحة

    واتمنى ان تكتب المزيد من الاخبار المفرحة

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد