الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات نداء عاجل لبلدية مسقط … منطقة البستان تحتضر

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #105445
    wbtoman
    مشارك
    أتوجه بندائي هذا للمسؤولين ببلدية مسقط الموقرة نيابة عن أهالي منطقة البستان التابعة لولاية مسقط ، وذلك من خلال قيام أحدى الشركات الكبرى بعملية هدم الجبال المقابلة للشارع العام والمنطقة السكنية دون وضع أي سياج من شأنها تمنع حجب الغبار المتطاير من جراء ذلك العمل أو حتى التقليل منه من خلال عملية الرش بخراطيم المياه لعدم تطاير تلك الأتربة والغبار ، مما أدى هذا الى أصابة العديد من المواطنين بالسعال والربو والأختناق الى جانب تلوث العديد من المنازل بالغبار المتطاير وكذلك تسربها الى خزانات المياه ، لذا نطالب المسؤولين بوقف هذه الكارثة علما بأن المعدات تعمل 12 ساعة بشكل يومي مما يسبب لنا الأزعاج من جراء الأصوات الصادرة منها ، متأملين منكم التحرك في أتخاذ أجراءاتكم حماية لصحة المواطنين بالمنطقة ولكم منا خالص التقدير .

    #1215355
    الغزلاني
    مشارك

    أنا متأكد من أن هذا من غير علم المسؤولين لأن السلطنةأدارتها للبلاد ضد التسيب مثل هاد

    #1215465
    alnadabi
    مدير عام

    السلام عليكم

    أخي العزيز / wbtoman

    أسعد الله أوقاتك بكل خير …

    أتمنى أن يصل نداءك إلى الجهات المختصة … ولكن حتى تتمكن من إيصاله بشكل رسمي … أقترح عليك أن تقوموا مع مجموعة من أهالي المنطقة في التوجه إلى شيخ المنطقة ليقوم بدوره في صياغة رسالة رسمية تشرح المشكلة ومن ثم إعتمادها من والي مسقط وتوجيهها إلى بلدية مسقط … وأنا متأكد بأن هذه الرسالة سوف تأخذ مجراها الرسمي والقانوني … ويمكن متابعتها من خلال معرفة الجهة الوارده إليها تلك الرسالة … فهذه الطريقة تضمن لكم بأن الجهات المختصة سوف تتعامل مع الموضوع بشكل رسمي وشئ أكيد سوف تتخذ إجراءات خاصة للحد من المشكلة المذكوره في موضوعك ..

    تحياتي لك
    أخوك
    بدر

    #1215566
    مجد العرب
    مشارك

    رأي الأستاذ بدر سليم .

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد