الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد بنك مسقط يفوز بجائزة أفضل بنك في السلطنة

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #105081

    بنك مسقط يفوز بجائزة أفضل بنك في السلطنة

    فاز بنك مسقط، بجائزة أفضل بنك في عمان لعام 2008م وذلك للمرة السابعة والتي تمنح من مجلة ذي بانكر التابعة لمجموعة فايننشال تايمز اللندنية. حيث شهد هذا العام الحفل الثامن لتوزيع الجوائزالسنوية لمجلة ذي بانكرThe Banker والتي كانت المنافسة للفوز بها على أشدها بين المؤسسات المالية نظرا لاعتبارها الحدث الأبرز في أجندة القطاع المصرفي عالميا. وقد حصل البنك على جائزة أفضل بنك في عمان لعام 2008م على أساس تحقيقه الأداء الكلي الأفضل خلال العام الماضي من حيث الإنجازات النوعية والمبادرات الاستراتيجية.

    وقد حضر حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في لندن كبار المسؤولين التنفيذيين من المؤسسات المالية في جميع أرجاء العالم. حيث أصبحت هذه المناسبة أحد أبرز الأحداث وأكثرها ترقبا في القطاع المصرفي وذلك لأنها تتيح فرصة سانحة للإلتقاء والتفاعل مع كبار المصرفيين الذين يمثلون أكثر من 130 بلدا إلى جانب الإحتفاء بالنجاحات والإنجازات الكبيرة التي تحققها المؤسسات المالية الرائدة في شتى أنحاء العالم.
    إن حرص البنك الدائم على تحقيق متطلبات الزبائن هو سر نجاحه في تطويرالخدمات والمنتجات المصرفية التي تتماشى مع تلبية إحتياجات الزبائن الحالية والمستقبلية. وباعتباره المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، يساهم البنك بشكل كبيرفي تنمية عجلة الاقتصاد الوطني والوضع المالي للبلاد من خلال توفير شبكة متكاملة من أنظمة الدفع المتطورة في جميع أنحاء السلطنة. وبفضل ممارسته للعمل المصرفي على مدى الـ26 سنة الماضية، يسعى البنك جاهدا لضمان اليسر وراحة البال لعائلته الكبيرة والمتنامية من الزبائن والذين بلغ عددهم أكثر من 700,000 زبون والعدد في تزايد مستمر وذلك من خلال الخدمات المصرفية التي يقدمها لهم. حيث يتطلع البنك إلى تحقيق الرؤية التي تبناها لإرضاء أكثر من مليون زبون بحلول عام 2010م.
    وقد أشاد المجتمع المالي والمصرفي الدولي بأداء البنك، المؤسسة المالية الحائزة على العديد من الجوائزلسنوات كثيرة، بما في ذلك الإنجاز المميز الذي حققه بإعلانه «أفضل بنك في عمان» لثماني مرات على التوالي من قبل مجلتي يورو موني وجلوبال فايننس.

    نقلا عن جريده عمان

    #1211100
    noor_888
    مشارك

    يستاهل بنك مسقط

    تسلمي غاليتي

    #1211244

    صاحب المشاركة : noor_888″ubbcode-body”>يستاهل بنك مسقط

    تسلمي غاليتي
    اكيد يستاهل

    الكاتب
    المشاركات
مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد