الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة تركيا تطلب ضمانات تحكيمية

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #10494
    Twix
    مشرف

    من الازرق دوت كوم : عبرت تركيا عن قلقها للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بشأن خبرات التحكيم في المباريات الكبرى لدى الحكم الافريقي كوفي كوديجا الذي سيدير مباراتها امام كوستاريكا الاحد في المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم.

    ويشعر الاتراك بأن اخطاء التحكيم التي وقع فيها الحكم الكوري الجنوبي جوو يونغ كيم تسببت في خسارتهم مباراة الاثنين امام البرازيل 2/1 وهم يشعرون لهذا بالقلق من الحكم القادم من دولة بنين الصغيرة الواقعة غربي افريقيا.

    وتساءل رئيس الاتحاد التركي لكرة القدم خالوق اولوسوي عن مدى مستوى الاحتراف في كرة القدم في بنين وقال (ليس الامر واضحا حقا).

    وسيكون هناك لاعبان تركيان موقوفان في مباراة كوستاريكا بسبب حصولهما على بطاقة حمراء في مباراة البرازيل ولذا طلب الاتراك ضمانات من الفيفا بأن كوديجا سيكون على مستوى ادارة المباراة ذات الاهمية البالغة لتحقيق آمال تركيا في الصعود الى الدور الثاني.

    #370489
    ya ghli
    مشارك

    السلام

    شكرا لك يا اخ Twix على الاخبار الجميلة

    واتمني ان تزيدنا منها

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد