الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد إدارة الحكومة الامريكية تدعم شركة جنرال موتورز بـ13 مليار

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #104730

    في الإقراض أكثر من 13 مليار دولار لشركة جنرال موتورز وكرايسلر ، تبذل الحكومة بعض المطالب الصعبة بين السبر. ولكن واحدا منهم على الاقل يبدو أصعب مما هو عليه في الواقع.

    مصطلح صحائف نشر يوم الجمعة لدعوة الشركات لتقديم خطة إعادة الهيكلة من قبل 17 فبراير أن يظهر أنهم يجب أن يتمكن من التوصل إلى ما يسمى إيجابي صافي القيمة الحالية NPV أو.

    هذا تقييم للقيمة الحالية للتدفقات النقدية المتوقعة في المستقبل ، مثل ناقص تكاليف ومصروفات التشغيل وسداد القروض الحكومية.

    النظر في الآلية العالمية حالة يرثى لها — أنها خسرت 38.7 مليار دولار في عام 2007 ، وقد أحرق من خلال المليارات من الدولارات نقدا من هذا العام وكان انخفاض المبيعات بنسبة 40 ٪ عن مستويات العام الماضي في الأشهر الأخيرة — إيجابي صافي القيمة الحالية يبدو أن ميلا.

    ولكن جنرال موتورز (جنرال موتورز ، فورتشن 500) قد تكون قادرة على بعد إيجابي NPV مع عدد قليل من المشاكل ، وفقا لديفيد ميركل ، كبير الاقتصاديين في Finacorp الأوراق المالية.

    وقال ان صافي القيمة الحالية حسابات تعتمد اعتمادا كبيرا على الافتراضات التي تقوم بها الإدارة. وإذا كان جنرال موتورز execs جعل توقعات متفائلة عن حصتها في السوق ، وهوامش الربح وغيرها من العوامل ، ينبغي أن يكونوا قادرين على عرض وزارة الخزانة مع خطة تبين أنها سوف تضرب إيجابية NPV معلم ضمن فترة زمنية معقولة.

    هذا هو أضعف من الممكن اختبار ، وتقول ميركل. وأضاف ما لم تحدد بعض الافتراضات أو تعيين طرف ثالث محايد ، وأنك لن ينتهي مع الإسقاطات التي تعمل لصالح الإدارة.

    كما هو الحال ، فإن عبارة ورقة صادرة عن الحكومة الجمعة لا يقول ما الشركة افتراضات ينبغي أن تستخدم في تقييم احتمالات العودة إلى كامل الصحة المالية. وهي تحدد فقط أن الافتراضات تكون معقولة وحسابات الآلية العالمية أن تأخذ في الاعتبار جميع القائمة والمتوقعة في المستقبل تكاليف ، دافع الضرائب بما فيها سداد القروض والتمويل الأخرى.

    جنرال موتورز التوقعات المالية لديها من دون مبالغة ، لم تكن دائما معقولة. على سبيل المثال ، رئيس جنرال موتورز ريك واغونر المتوقعة في عام 2002 أن الشركة ستقوم الثلاثي أرباحها إلى 10 دولارا للسهم بحلول عام 2005.

    لكن الشركة بعد الفشل في التعامل مع مجد هيكل التكاليف المتضخمة وإفلاس تقديم أجزاء من المورد دلفي ، الشركة فقدت فعلا 10.6 مليار دولار ، أو 18.78 دولار للسهم في عام 2005.

    ما يقرب من ثلاث سنوات في وقت لاحق ، جنرال موتورز المشاكل فقط ساءت.

    وتقول ميركل أفضل اختبار للجنرال موتورز البقاء سيكون شرط أن السماح للشركة تحافظ على القروض ما لم يكن يعاني من تدهور المواد المالية. واضاف على الاقل بعد ذلك كنت قد حقيقية يمكن لكم أن فكرة وقف النزيف. إذا كنت لا تستطيع أن تفعل ذلك ، ما الأمل لديكم؟

    ميكي Cargile ، وإدارة القطاع الخاص شريك في WNB خدمات العملاء في ميدلاند ، تكساس ، وتقول أن لأسباب سياسية ، المساعدات الحكومية أنه لا بد من إعطاء جنرال موتورز وكرايسلر. وبالتالي فانه ليس من المستغرب شروط القرض وإعادة تشكيل المبادئ التوجيهية يست منفصلة عن بعضها البعض.

    انهم بحاجة الى المزيد من المال بانخفاض كبير في الطريق ، لكنه الآن الهدف هو ارضاء الكونغرس واسمحوا [أوباما الإدارة] إلى الحصول على مكتب لبدء التعامل مع هذه المشكلة ، وقال Cargile ، الذي لا يمتلك أي مكان جنرال موتورز الأسهم أو السندات.

    وعندما لا تأخذ الإدارة الجديدة مقاليد الشهر المقبل ، سيكون لها لمواجهة قضية ديترويت جنرال موتورز والأقران وقد تكافح منذ سنوات : كيف يمكن لإعادة هيكلة الشركات لجعلها قادرة على البقاء دون تحويل عبء كامل للموظفين والمتقاعدين الذين المالية تتعرض أصلا لضغوط.

    الرعاية الصحية والمعاشات التقاعدية لموظفي جنرال موتورز في القضايا التي يمكن أن تخلق قضية حقوق ضخمة ، وتقول Cargile. وكيفية التعامل مع ذلك لا تزال هذه المسألة.

    مترجمcnn news

    #1206663
    ندم الحب
    مشارك

    يسلمووووووو علي الخبريه

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد