الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد تريب لايت" تسعى إلى زيادة حصتها في السوق العُماني بنحو 20%

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #104332

    شركة التصنيع الرائدة تعتمد الخليلي للتكنولوجيا في عُمان كشريك التوزيع الإقليمي في السلطنة

    أعلنت تريب لايت (Tripp Lite)، الشركة العالمية الرائدة في مجال تصنيع أجهزة إمدادات الطاقة والحماية الكهربائية، عن هدفها لزيادة حصتها في السوق العُماني بنحو 20%، وذلك من خلال الإستفادة من الطلب المتزايد على حلول إمدادات الطاقة الفعالة ضمن السلطنة. وضمن هذا السياق، قامت الشركة باعتماد الخليلي للتكنولوجيا (Al Khalili Technology Division)، الشركة الرائدة في مجال توفير أنظمة الكمبيوتر والتجهيزات الشبكية وحلول الأمن ومشاريع الشركات في عُمان، كشريك التوزيع ذي القيمة المضافة لمنتجاتها في البلاد، وفقاً لإتفاقية تم توقيعها مؤخراً، الأمر الذي سيجعل منتجات إمدادت الطاقة المستمرة عالية الأداء لديها متاحة للعملاء المحليين.

    وبصفتها جزء من مجموعة الخليلي، مجموعة الشركات الرائدة متعددة مجالات الأعمال في الشرق الأوسط، تختص شركة الخليلي للتكنولوجيا في توفير اكسسوارات الحماية الكهربائية عالية الجودة وغيرها من المنتجات المتنوعة وتقديم خدمات ما بعد البيع المتميزة من خلال دعم متكامل من فريق الخبراء وذلك لتوفير أحدث الحلول إلى العملاء وورش العمل المتطورة تقنياً. وقد حققت الشركة نمواً ملحوظاً على مدى السنوات الماضية من خلال تعاونها مع الشركات العالمية الكبرى في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كما يتوقع ممثلون عن الشركة بأن تؤدي اتفاقية الشراكة مع تريب لايت إلى تعزيز مساعيها لتصبح الشركة الرائدة في مجال توفير أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات إلى العملاء في عُمان.

    وقال جود جيرارد، مدير عام قسم تكنولوجيا المعلومات والإتصالات لشركة الخليلي للتكنولوجيا : نلتزم برؤيتنا الخاصة بالشركة والسوق خلال أداء عملياتنا اليومية، والتي تتلخص بتحقيق الريادة من خلال التكنولوجيا والتطبيقات. ويُعد التزامنا بهذه الرؤية القوة الدافعة التي تقف وراء نجاحنا المتواصل في عُمان، فيما نسعى إلى تحقيق المزيد من النجاح عبر توقيع إتفاقيات الشراكة الاستراتيجية مع أهم شركات تكنولوجيا المعلومات على الصعيدين الإقليمي والعالمي، حيث نعمل على توزيع أحدث منتجاتها لتوفير الدعم لمختلف العمليات التجارية في كافة أنحاء العالم. ونتوقع أن تؤدّي إتفاقيتنا الأخيرة مع تريب لايت إلى زيادة نمو أعمالنا سريعة التوسع، ونتطلع قدماً إلى البدء بتوزيع منتجاتها عالمية المستوى لصالح الشركات في عُمان.

    وتسعى تريب لايت إلى توفير الحلول عالية الجودة في مجال إمدادات الطاقة والحماية الكهربائية، بالإضافة إلى تأمين خدمة العملاء والالتزام الثابت تجاه شركائها الموزعين، حيث توفر خدمات الدعم المحلي لعملائها في دول مجلس التعاون الخليجي من خلال مراكزها الخدماتية وشبكة التوزيع التي تضم أكثر من 15 موزع محلي منتشر في كافة أنحاء المنطقة. وتوفر الشركة لعملائها خدمات الدعم المباشر للأعمال الدقيقة من خلال شركائها المعتمدين، كما تعتمد أفضل معايير التصنيع المتميزة وتؤمن المنتجات عالية الجودة، مما أتاح لها الحصول على شهادات آيزو 9001 (ISO 9001) وساسو آند بيرو فريتاس (SASO & Bureau Veritas). وقد أطلقت الشركة مؤخراً مجموعتها الجديدة من أنظمة إمدادات الطاقة غير المنقطعة ثلاثي المراحل (Modular 3-Phase UPS Systems) في المنطقة.

    واختتم فيبين شارما، نائب الرئيس لمبيعات منطقة أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وإفريقيا والهند لشركة تريب لايت: ساعدتنا خطة التوسع الطموحة على الصعيد الإقليمي على إقامة العلاقات مع مجموعة واسعة من الشركات في المنطقة، مما منحنا الفرصة لتوقيع إتفاقية الشراكة مع شركة تتمتع بقدرات كبيرة وشبكة توزيع واسعة. ويسرّنا التعاون مع شركة الخليلي للتكنولوجيا نظراً للإنجازات واستراتيجية التوزيع الفعالة لديها، مما دفعنا إلى اعتمادها كشريك إقليمي في عُمان. ونتطلع قدماً للعمل معها، حيث سنضمن لها الإستفادة من العديد من المميزات لالتزامها معنا كشريك توزيع بالإضافة الى سعينا لترسيخ مكانتنا في السوق العماني المزدهر

    #1205869
    ندم الحب
    مشارك

    يسلمووووووو

    #1211170

    يسلم لي مرورك ندم

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد