الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد دى اتش ال(DHL) تكشف النقاب عن مسح أجرته حول ثقة الشركات

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #104331

    نتائج إيجابية تعكس موقف DHL وإستراتيجيتها

    القاهرة فى 25 نوفمبر 2008: قامت مؤخراً شركة دى اتش ال (DHL)، الشركة الرائدة فى مجال البريد السريع واللوجيستيات، بإجراء أستطلاع لقياس المستوى السائد من الثقة فى مجتمع الأعمال المصرى. وبصفتها واحدة من الشركات التجارية العالمية العاملة فى مصر، قامت دى اتش ال (DHL) بإجراء الدراسة لتوفير مؤشر لإستقرار الإقتصاد المحلى فى ضوء المناخ العالمى الاقتصادى المتذبذب اليوم.

    واشتمل البحث الذى قام بإجراءه مركز الاتصال الخاص بخدمة عملاء البريد السريع بشركة دى اتش ال اكسبرس مصرExpress DHL أكثر من 5000 مبحوث من قطاع عريض من مجتمع الأعمال المصرى، وعكس بدرجة كبيرة المفهوم الإيجابى لشركة دى اتش ال DHL للاقتصاد المصرى. وقد أعطى 57% من المبحوثين ردوداً إيجابية موضحين ثقتهم فى أن مصر فى وضع جيد لمواجهة العاصفة الاقتصادية الحالية، بينما أعرب 43% منهم عن خوفهم من أن أزمة اقتصادية تلوح فى الأفق.

    وعلق برنارد باسكال مدير عام دى اتش ال اكسبرس مصر (DHL Express)قائلاً: نحن ندرك بالتأكيد الاتجاهات المالية والاقتصادية التى تظهر على الساحة العالمية، وأضاف قائلاً: و مع ذلك، فلازلنا نعتقد أن مصر محصنة ضد العناصر السامة التى تصيب عديد من الاقتصادات الأخرى، حتى خلال الأوقات العصيبة العالمية فإن مصر فى موضع جيد للاستمرار فى الانتعاش.

    وتظل دى اتش ال) (DHL مع نسبة كبيرة من قاعدة عملائها غير هائبة فيما يتعلق بالموقف الاقتصادى والمالى لمصر سواء على المدى القريب أو البعيد. ومن خلال ألاستطلاع الذى تم إجراءه لفهم مستوى التفاؤل لدى العملاء الذين يتاجرون محلياً وعالمياً تأمل دى اتش ال (DHL) بنفس القدر طمئنة الشركات الأجنبية التى تفكر فى الدخول فى أى التزام استثمارى فى مصر.

    وسيتم الكشف عن نتائج مسح مؤشر الثقة الذى قامت بإجراءه دى اتش ال (DHL) ومناقشتها خلال المؤتمر القادم حول المال والتمويل المقرر عقده يوم 26 – 27 نوفمبر بفندق الفور سيزونز نايل بلازا بالقاهرة، حيث سيشارك فيه السيد برنارد باسكال مدير عام دى اتش ال اكسبرس مصر) (DHL Express مصر كأحد المحاضرين فى جلسة بعنوان: تنشيط النمو الاقتصادى لمصر والتى ستقام فى اليوم الثانى من المؤتمر.

    نبذة عن دي اتش ال:

    تعتبر شركة DHL شركة رائدة فى السوق العالمية لصناعة النقل السريع الدولى وهى شركة متخصصة فى توفير الحلول المبتكرة والخاصة من مصدر واحد.

    تقدم شركة DHL الخبرة فى الشحن السريع الجوى والبحرى والنقل الأرضى وحلول اللوجيستيات التعاقدية وكذا خدمات البريد الدولى، حيث تجمع كل ذلك مع التغطية العالمية والفهم العميق للأسواق المحلية. وتربط شبكة DHL الدولية بين أكثر من 220 دولة ومنطقة حول العالم. ويعمل بها حوالى 300.000 موظف لتقديم الخدمات السريعة والموثوق بها التى تفوق توقعات العملاء.

    وتعتبر DHL علامة تجارية للشبكة العالمية للبريد الألمانى. وقد حققت المجموعة دخلاً بلغ أكثر من 63 مليار يورو فى 2007.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد