الرئيسية منتديات مجلس الصحة علاقة بين التهاب الجلد واستعمال المحمول

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #104254

    يعرف المرض الجديد تقنيا باسم التهاب الجلد الناتج عن استعمال المحمول بيد أن القليل من مستعملي الهواتف المحمولة يعلم بخطورة هذا المرض، على الأقل في تلك المرحلة التي تستبق إصابتهم بهذه الورطة المرضية المزعجة. والمرض عبارة عن حساسية جلدية تتركز في شحمة الأذن(تحت الجلد) ويعود سببها الى مادة النيكل الموجودة في العديد من الهواتف المحمولة والتي تحتك بالأذن.

    في هذا الصدد، تطلق جمعية أطباء الجلد البريطانية تحذيراً حول ظاهرة باتت تتفشى أكثر فأكثر بين مستعملي الهواتف المحمولة. ومن غير الصعب التعرف على هذا المرض الجديد، الذي لا علاقة له بالتداعيات السلبية الأخرى المتعلقة باستعمال المحمول. فالبثور الجلدية، في هذه الحالة، تظهر في منطقة الأذن التي يوضع الهاتف المحمول عليها للتحدث. ويتفاقم الخطر على كل مستعمل يعاني من حساسية.

    علاوة على ذلك، يشير الباحثون في جامعة براون يونيفرسيتي الى أن 22 نموذجاً من الهواتف المحمولة الأكثر استعمالاً، حول العالم، تحتوي على مادة النيكل المثيرة للحساسية. هنا، يكفي الابتعاد عن شراء مثل هذه النماذج لتفادي المشكلة الصحية.

    #1202323
    noor_888
    مشارك

    الله يعطيك الف عافية سندي

    الله يبعد الجميع

    عندنا هوس في إستخدام الهاتف المحمول

    #1203065

    يسلمووو سندي

    #1203140

    شكرا لك

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد