مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #103881
    سراب..
    مشارك

    اقدم لكم بعض الاخبار الغريبة عن الحيوانات ..

    تيوس تتقاسم لقب (ملك جمال) الماعز
    منحت اللجنة المنظمة لمسابقة (ملك جمال) الماعز اللقب إلى (4) تيوس من سلالة الزراف .. حيث وصل سعر أحدها إلى 120 ألف ريال .. بيد أن صاحبه رفض بيعه .
    وسط حضور خليجي كبير تجاوز ألف 600 شخص من هواة تربية مزاين الأغنام
    .. شهدت العاصمة السعودية (الرياض) التصفيات النهائية لمسابقة (مزاين الأغنام) ، والذي يشترط للفوز فيها توفر عدة مواصفات .. أبرزها أن يكون التيس فحلا وكامل الرأس وطويل الرقبة وكبير الجنب وصدره بارز ومنتفخ .
    وكان قد تم ترشيح 24 تيسًا من بين 140 للتصفية في ثامن مسابقة لـ (ملك جمال) الماعز منذ انطلاقتها بالمملكة قبل 20 عامًا .

    حوت صغير يلجأ إلى يخت ظنًا أنه أمه
    لجأ حوت صغير إلى يخت ظنًا منه أنه أمه بعدما هجرته قبالة ساحل شرق استراليا. وسحب فريق من العمال اليخت الخاص إلى البحر في محاولة لإغراء الحوت الصغير بالدخول في مياه أعمق أملا في أن يجد أمه ولكنه رصد فيما بعد مرة أخرى قريبًا من شاطىء بتووتر.

    كلبة تحرس جثة صاحبها ستة أسابيع
    بقيت كلبة ألمانية ستة أسابيع إلى جانب جثة صاحبها الذي انتحر في منزله بولاية كولورادو الأمريكية ، حيث وجدت الكلبة كاش (3 سنوات) حية وبصحة جيدة إلى جانب جثة جايك بايسنغر (25 عاماً) الذي أطلق النار على نفسه ، وقد استطاعت الكلبة الصمود باكل الفئران والارانب طيلة هذه الايام.

    امريكي يستحم مع 87 أفعى دون أن يلدغ
    حطم جاكي بيبي مغامر من ولاية تكساس الأمريكية رقماً قياسياً من نوع غريب، وذلك باستلقائه في مغطس استحمام مع 87 أفعي لمدة 45 دقيقة ، ويقول بيبي إن الأفاعي كانت تزحف عليه ومن حوله من دون أن تؤذيه، ويوضح ان الطريقة الأفضل لعدم التعرض للدغ من الافاعي هي عدم القيام بأي حركة سريعة أو مفاجئة، لأن ذلك يرعب الأفاعي ويستثير ردود أفعال دفاعية من جانبها.

    عنكبوت أفغاني يجبر عائلة بريطانية علي إخلاء منزلها
    أجبر عنكبوت أفغاني سام عائلة جندي بريطاني وأطفاله الثلاثة علي إخلاء منزلها بمدينة كولتشستر في مقاطعة إسيكس والإقامة في مكان آخر ، حيث يعتقد إن العنكبوت الأفغاني وصل إلي منزل البريطاني (32 عاما) بعدما اختبأ في حقيبته عند عودته إلي كولتشستر من أفغانستان بعد انتهاء مهمته.

    قرد يهاجم سيدة صينية ليسرق الفطائر
    هاجم أحد القرود سيدة كانت تحمل صندوقًا من فطائر البيض في محطة للحافلات في هونج كونج مما تسبب في حدوث خدوش في ذراع السيدة خلال محاولته انتزاع صندوق الفطائر . وقالت الشرطة إن القرد هاجم السيدة بعد ثوانٍ من مغادرتها للحافلة في طريقها لقضاء نزهة في الحديقة ، فيما تعد منطقة نيو تيريتوريز الريفية في هونج كونج هي موطن للآلاف من قرود المكاك الرمادية التى تزايدت أعدادها في السنوات الأخيرة نظرًا لانتقال سكان المنطقة إلى المناطق الحضرية.

    خلية نحل تتخذ احدى السيارات بيتا لها
    في واقعة غريبة شهدتها إمارة رأس الخيمة اتخذ النحل إحدي السيارات القديمة بيتا له ، حيث فوجئ أحد المارة بجانب السيارة، بوجود خلية عسل في إحدى السيارات القديمة حيث كانت وضعية السيارة في مكان بجانب البحر تحت إحدى البنايات، واستبعد ان تكون السيارة مأوى لذباب النحل لتكوين خليته إلا ان النحل استخدم السيارة كمكان آمن لخليته بعدما هجرها صاحبها، حيث اتخذ النحل من مرآة السيارة مكاناً لتعليق خليته عليها، فيما كانت نوافذ السيارة مفتوحة ليدخل ذباب النحل من كل ناحية في السيارة ليكون خليته الصغيرة في ذاك المكان.

    النمل الأبيض يقتحم مدرسة ويعطل الدروس لمدة يومين
    أدت مهاجمة أسراب من النمل الأبيض لإحدى المدارس الأردنية إلى تعطيل الدراسة في هذه المدرسة، حيث تعرضت المدرسة لهجوم أسراب من النمل الأبيض، وأن النمل التهم الأبواب والأثاث والقرطاسية والكتب في المدرسة، ما دفع إدارة المدرسة لتعليق الدوام الدراسي فيها لمدة يومين والاستعانة بالفرق الصحية لرش المدرسة بمبيدات حشرية.

    حياكم الله
    ملك ماري

    #1196942
    ناريل
    عضو

    هههههههههه

    حبيت التيوووس انا ههههههه

    يسلموو ماري

    #1197165

    thanksss malooka nic infarmeinos
    thankssssssss

    #1197428
    noor_888
    مشارك

    هههههههههههههه

    تسلمي ع الاخبار الحلوه عجبني خبر التيوس خخخخخخخخخخخخ

    الخليج ومسابقاتهم غير شكل خخخخخخخخ

    #1197478

    يسلموووووووووو
    اخبار حلوه

    #1197949
    سراب..
    مشارك

    الله يسلم سوسو

    ادا عجبك تيس منهم اخطبه لك وايش رايك خخخخخخخخخخ

    يا احلى ضفضعة انتي يسلموو مرورك

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد