الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة متفرقات من المونديال

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #10386
    Twix
    مشرف

    الانوار دوت كوم : ذكرت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية الرسمية ان اللاعب السنغالي الذي ألقت الشرطة القبض عليه في دايغو بتهمة سرقة عقد من الذهب من احد محلات المجوهرات هومهاجم اوكسير الفرنسي خليلو فاديغا.

    وقد اوقفت الشرطة فاديغا لفترة قصيرة ثم اطلقت سراحه بعد ان اعترف بواقعة السرقة واعاد العقد المسروق، ولن يؤثر هذا الحادث على مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم.

    وصرح متحدث باسم الشرطة في دايغو (اننا نتعامل مع هذا الملف بشكل لا يؤثر على كأس العالم، وهذا يعني انه ومنتخب بلاده يستطيعان اللعب).

    وستكون السنغال التي تأهلت لاول مرة في تاريخها طرفاً في المباراة الافتتاحية ضد فرنسا غداً الجمعة، وبامكان فاديغا خوض اللقاء اذا اختاره المدرب ضمن التشكيلة .

    وكشف جهاز مراقبة الفيديو في محل المجوهرات فاديغا (27 عاماً) عندما سرق الأحد العقد الذي تبلغ قيمته 30 الف ين (250 دولارا)، وسيلاحق اللاعب السنغالي قضائياً بعد اطلاق سراحه.

    > اعلنت اجهزة الهجرة اليابانية امس انها طردت بريطانيا دخل الاراضي اليابانية وبحوزته 175 بطاقة لدخول مباريات المونديال بعد ان اعتبرته احد مثيري اعمال الشغب.

    وذكر مسؤول في هذه الأجهزة، ان البريطاني الذي لم تكشف هويته، قدم من لندن واعيد اليها لكن البطاقات لم تصادر لأنها صحيحة وليست مزورة، ونصفها مخصص لمباراة انكلترا مع الارجنتين في 7 حزيران.

    ويتداول العديد من الاشخاص بطاقات المونديال في السوق السوداء، ووصلت قيمة الواحدة منها لدخول مباراة اليابان وتونس في 14 المقبل الى 200 الف ين (1600 دولار).



    > وصل ابن عم الامبراطور الياباني، الامير تاكامودو وزوجته، الى سيول لحضور افتتاح كأس العالم، في اول زيارة رسمية لأحد افراد عائلة الامبراطور منذ نهاية الحرب العالمية الثانية.

    وكان اعضاء في عائلة الامبراطور زاروا كوريا الجنوبية عامي 1970 و1989 للمشاركة في جنازات لأفراد في العائلة المالكة التي حكمت كوريا سابقاً.

    وسيقوم الامير تاكامودو (47 عاماً) وزوجته هيكاسو (48) خلال اقامتهم القصيرة في كوريا التي تستمر يومين بزيارة مجاملة الى الرئيس الكوري الجنوبي كيم داي جونغ.

    وكانت اليابان احتلت شبه الجزيرة الكورية من 1910 الى 1945 وعاثت فيها فساداً وعنفاً لدرجة ان المسنين الكوريين لم يستطيعوا حتى الآن نسيان ما حدث.



    > قرر رئيس البرازيل فرناندو هنريكه كاردوزو تغيير مواعيد العمل بالنسبة للموظفين الحكوميين خلال مباريات منتخب بلادهم في المونديال حيث سيبدأون العمل عند منتصف النهار.

    واتخذ كاردوزو هذا القرار للسماح لموظفي الادارة الاتحادية الـ486 الفاً بمتابعة مباريات منتخب بلادهم الثلاث في الدور الاول حيث يبدأ المباراة الاولى في الساعة الثالثة صباحاً، والثانية في السادسة، والثالثة في الثامنة بالتوقيت المحلي.

    وبموجب هذا القرار يبدأ العمل في الوظائف الرسمية من منتصف النهار حتى السابعة مساء بدلاً من العاشرة صباحاً الى الخامسة عصراً، ولن يستفيد من هذا الاجراء موظفو قطاعي الصحة والأمن.



    > وانتقد محافظ طوكيو القومي المتشدد شينتارو ايشيهارا بشدة مدرب منتخب اليابان الفرنسي فيليب تروسييه في حديث ادلى به الى احدى الصحف ووصفه بـ(مدرب من الفئة الثانية)، ويمثل حسب رأيه (الخبث النموذجي للبيض).

    وصرح ايشيهارا لصحيفة (نيكان سبورتس) المعروفةüبالاثارة (لا احب تروسييه)، واكد ان المدرب الذي يقود المنتخب الياباني منذ اربع سنوات ينتهج (نوعاً من سياسة الرعب).

    واضاف حاكم اكبر منطقة في اليابان الذي اكد اهتمامه بكرة القدم منذ ان كان طالباً في الجامعة (ان تروسييه يقمع اللاعبين نفسياً، وارى انه مدرب من الفئة الثانية).

    واعتبر ايشيهارا (ان تصرفات تروسييه ربما تعكس نوعاً من خبث البيض).

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد