الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة جونينيو في تشكيلة البرازيل الاساسية في المباراة الاولى

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #10385
    Twix
    مشرف

    الانوار دوت كوم : قد يحصل جونينيو لاعب خط وسط المنتخب البرازيلي لكرة القدم على فرصة المشاركة في اولى مباريات البرازيل في نهائيات كأس العالم امام تركيا.

    وكان المدرب لويز فيليب سكولاري قد ضم جونينيو وهو لاعب صغير السن احرز هدفا في مباراة البرازيل مع ماليزيا يوم السبت التي انتهت بفوز البرازيل 4/صفر الى التشكيلة الاساسية في تدريب امس الاربعاء وهو ما يعد مؤشرا قويا على ان سكولاري يخطط للدفع به في لقاء يوم الاثنين في اطار منافسات المجموعة الثالثة من البطولة.

    شارك جونينيو في مباراة يوم السبت كبديل لكليبرسون الذي كان اداؤه مخيبا للامال بعد ان كان مفاجأة الفريق.

    وبضم جونينيو للتشكيلة الرئيسية يصبح لاعبان برازيليان يتسمان بالابداع في خط الوسط هما جونينيو ورونالدو الذي بدا في حاجة لمساندة زميل له خلال الثلاث مباريات الودية الماضية حيث يميل كلا من كليبرسون وجيلبرتو سيلفا اللذان لعبا المباراتين الماضيتين الى الاداء الدفاعي.

    يصر سكولاري على اللعب بطريقة 3/5/2 التي تعرضت لانتقادات كثيرة في التدريبات لكنه غير الطريقة الى 4/4/2 قبل نهاية المباراة التدريبية التي فاز بها الفريق الاول 4/.1

    انضم جونينيو الى الفريق البرازيلي المشارك في نهائيات كأس العالم على الرغم من موسم مخيب للامال مع ناديه فلامنغو. ولم يشارك جونينيو في نهائيات كأس العالم في فرنسا 1998 لانه لم يكن قد تعافى بعد من اصابة في مفصل القدم.

    روبرتو كارلوس ومانشستر

    اكد روبرتو كارلوس المدافع البرازيلي في ريال مدريد تكهنات بان اليكس فيرغسون المدير الفني لمانشستر يونايتد يريده لكن كارلوس اصر على القول انه لا يخطط لترك بطل اوروبا للاندية الابطال.

    وقال كارلوس لصحيفة ماركا الرياضية الاسبانية اهتمام مانشستر يونايتد بي ليس جديدا. انهم يسألون عني منذ عامين. تحدث فيرغسون معي مرة وانا ادرك انني لاعب من الطراز الذي يحبه.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد