الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة غياب النجوم عن كأس العالم

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #10374
    Twix
    مشرف

    الجزيرة نت : تنطلق مباريات كأس العالم في كوريا واليابان للفترة من 31/5 إلى30/6 بمشاركة 32 فريقا وزعوا على

    8 مجموعات، سيشارك فيها عدد من المنتخبات المعروفة كالمنتخب البرازيلي والإيطالي والألماني والفرنسي الخ..، ولكن بغياب نجوم مخضرمين كانت لهم بصمات واضحة على منتخباتهم في بطولات كأس العالم السابقة.

    ولكن الجميع يعلم أن البرازيل قدمت مستويات ضعيفة جدا في تصفيات كأس العالم الحالي بغياب روماريو وأن وجود لاعب بخبرة روماريو هو أمر ضروري في صفوف الفريق الأمر الذي جعل الرئيس البرازيلي نفسه يطالب بضم روماريو، أما باجيو فلقد أثبت أن حسه التهديفي لا يزال موجودا وأنه قائد مميز تمكن من لعب مستوى مميزا هذا الموسم مع نادي بريشيا.

    وبالرغم من المطالب الشعبية التي طالبت كل من المدربين الإيطالي جيوفاني تراباتوني والبرازيلي سكويلاري بضم النجمين المخضرمين المهاجم البرازيلي روماريو وصانع الألعاب الإيطالي روبرتو باجيو، فإن كلا المدربين رفضا الانصياع لتلك المطالب وقدم كل منهما حججا واهية تبرر ذلك منها كبر سن كل من اللاعبين.

    فلماذا تم الاستغناء عن هذين اللاعبين، هل لخوف كلا المدربين من سرقة الأضواء منهما ونسبة نجاح الفريقين المتوقعة في المونديال القادم للاعبين وليس للمدربين؟ وهل تأثرت حظوظ كل من البرازيل وإيطاليا في المنافسة على اللقب العالمي بغياب كلا النجمين؟ أم أن لدى الفريقين النجوم العديدة القادرة على حسم اللقب دون الحاجة إلى خبرة هذين اللاعبين؟

    #369784
    ya ghli
    مشارك

    السلام

    شكرا على المعلونات الجميلة

    واريد ان نتخبرني اي منتخب ترشح

    اما انا ارشح( البرازيل )

    وانت ………………….

    #369815
    Twix
    مشرف

    أتوقع في هذه السنة حدوث تغيير كبير في نتائج المباريات .

    وبالطبع يعجبني أداء الفريق البرازيلي وارشحه وبدون منافس .

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد