الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة زيدان قد يغيب عن جميع مباريات الدور الأول

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #10373
    Twix
    مشرف

    الجزيرة : يحوم الشك حول مشاركة صانع ألعاب المنتخب الفرنسي زين الدين زيدان في الدور الأول من مونديال 2002 بكوريا الجنوبية واليابان بعد أن أكد طبيب المنتخب جان مارسيل فيريه غيابه عن المباراة الافتتاحية ضد السنغال يوم الجمعة القادم.

    وسيخضع زيدان لعلاج مكثف في الأيام المقبلة ليشفى من الإصابة كما أعلن فيريه الذي قال في مؤتمر صحافي عقده اليوم الثلاثاء في سول “لم نتأكد بأن زيدان سيغيب عن المباراة الافتتاحية ولا يمكننا القول حاليا ما إذا كان سيغيب مباراتين أو حتى ثلاثا لأن كل شيء يتعلق بمدى تجاوبه مع العناية التي تقدم له من قبل الجهاز الطبي للمنتخب”.

    وأوضح فيريه قائلا “سيخضع زيدان للعناية من خمس إلى ست ساعات يوميا وسيقتصر الأمر في البداية على التدليك والسباحة قبل أن يبدأ التمارين على دراجة ثم سباقات السرعة”.

    وأصيب زيدان بتقلص عضلي خلال المباراة الودية ضد كوريا الجنوبية قبل يومين.

    وكان زيدان تأخر في الانضمام إلى صفوف المنتخب في كوريا بعد خوضه نهائي دوري أبطال أوروبا مع فريقه ريال مدريد ضد باير ليفركوزن وساهم في فوزه بتسجيله هدف الفوز 2-1 بتسديدة رائعة, ثم رزق مولودا هو الثالث له في اليوم التالي للنهائي.

    وقد يكون غياب زيدان عن صفوف المنتخب فأل خير على الأخير إذ سبق لزيدان أن غاب عن مباراتين في مونديال فرنسا 98 بعد نيله البطاقة الحمراء ضد السعودية في الدور القبل النهائي قبل أن يقود المنتخب إلى الفوز على البرازيل 3-صفر في النهائي مسجلا هدفين.

    يذكر أن فرنسا ستلعب ضد أورغواي في 6 يونيو/حزيران, والدانمارك في 11 من نفس الشهر بالدور الأول, علما بأنها ستخوض الدور الثاني في اليابان في 15 أو 16 منه.

    من جهته قال زيدان في تصريح لصحيفة لوباريزيان “أثبت الفحص الذي خضعت له وجود تمزق بسيط، والإصابة ليست كبيرة، آمل في خوض المباراة الثانية، على أن أخلد للراحة لثلاثة أو أربعة أيام”.

    #369813
    ya ghli
    مشارك

    السلام

    شكرا على الخبر الجميل

    لان اذا غاب زيدان فرنسا ماتسول شيء

    #369818
    Twix
    مشرف

    بالعكس يا أخي ya ghli

    اذا غاب زيدان لا تكون هناك منافسة قوي ويعني المرفوض انه يعلب لكي تكون المباريات بها حماس أكثر .

    فما بالك لو غاب أحد لاعبي البرازيل المشهورين فهل تعتقد أن المبارة لها طعم ؟

    هذه هو أعتقادي

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد