الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة راقصو السامبا المرشحون الدائمون للقب العالمي

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #10349
    Twix
    مشرف

    من الازرق دوت كوم : يبقى منتخب البرازيل (السامبا) مرشحا دائما لاحراز لقب كأس العالم، وقد اوقعته القرعة في مجموعة سهلة (الثالثة) لن يجد صعوبة في تصدرها، عندما يواجه تركيا والصين وكوستاريكا. وتعرض مشوار المنتخب البرازيلي في التصفيات الاميركية الجنوبية المؤهلة للنهائيات، بعض المطبات ولم يؤكد صعوده الا في المحطة الاخيرة امام فنزويلا في 14 نوفمبر الماضي، حتى خطف البطاقة الرابعة والاخيرة عن قارة اميركا الجنوبية.

    وافلت من لقاء فاصل مع بطل اوقيانوسبا. وتملك البرازيل سجلاً حافلا في كأس العالم تنفرد به عن بقية المنتخبات العالمية. فهي الوحيدة التي احرزت اللقب العالمي اربع مرات وهو رقم قياسي، كما انها الوحيدة ايضاً التي لم تغب شمسها عن نهائيات المونديال، وهو انجاز تاريخي.

    وترجع جذور ازمة الكرة البرازيلية الى ازمة الهوية التي تضربها حالياً وبدا هذا واضحا في تعاقب اربعة مدربين على تدريب المنتخب في التصفيات بداية من اندرلي لوكسمبورغو ومرورا بكاندينهو ولياو واخيرا لويس فيليب سكولاري، وما صاحب ذلك من عدم ثبات التشكيل لدرجة انه شارك اكثر من 70 لاعبا في صفوف المنتخب خلال مباريات التصفيات.

    ومع ذلك تبقى البرازيل هي البرازيل وتظل احد المنتخبات المرشحة للفوز باللقب، ويعتمد المنتخب على كوكبة من ألمع النجوم في الخارج والداخل في مقدمتهم ريفالدو (برشلونة) ورونالدو (انترميلان) وكافو وايمرسون (روما) ولوسيو (بايرن ليفركوزن) وروكي جونيور (ميلان) وروبرتو كارلوس (ريال مدريد) وفامپيتا (فلامينغو) وغيرهم.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد