مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #103413

    أصدر معالي السيد علي بن حمود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني رئيس مجلس الخدمة المدنية أمس قرارا وزاريا يقضي بأن يكون يوما الثلاثاء والأربعاء الموافقات الخامس والعشرين والسادس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري إجازة رسمية للموظفين بالوزارات والهيئات العامة وغيرها من وحدات الجهاز الإداري للدولة وذلك بمناسبة العيد الوطني الثامن والثلاثين المجيد. وفيما يلي نص القرار:

    بمناسبة العيد الوطني الثامن والثلاثين المجيد 2008 م فقد تقرر أن يكون يوما الثلاثاء والأربعاء الموافقات 25 و26 نوفمبر 2008م إجازة رسمية للموظفين بالوزارات والهيئات العامة وغيرها من وحدات الجهاز الإداري للدولة علي أن يستأنف الدوام الرسمي صباح يوم السبت الموافق 29 نوفمبر 2008 م.

    ونغتنم هذه المناسبة المجيدة لنرفع الى المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم ــ حفظه الله ورعاه ــ أسمى آيات التهاني والتبريكات مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد وأن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته أعواما عديدة وعلى الشعب العماني وبلادنا العزيزة بمزيد من التقدم والرخاء في ظل قيادته الحكيمة. وكل عام والجميع بخير.

    كما أصدر معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة قرارا وزاريا بتحديد إجازة العيد الوطني الثامن والثلاثين المجيد للقطاع الخاص حيث نص القرار أن تكون إجازة العيد الوطني بشركات ومؤسسات ومنشآت القطاع الخاص اعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 26 نوفمبر 2008 وحتى يوم الخميس الموافق 27 نوفمبر 2008 م على أن يستأنف العمل يوم السبت الموافق 29 نوفمبر .2008

    وقد أجاز القرار لأصحاب الأعمال والعاملين معهم الاتفاق على تعويض هذه الإجازة إذا اقتضت ضرورة العمل ذلك

    منقول من جريد عمان

    #1190631
    noor_888
    مشارك

    اجازه سعيده

    وكل عام والجميع بخير

    #1190887

    صاحب المشاركة : noor_888″ubbcode-body”>اجازه سعيده

    وكل عام والجميع بخير

    ان شاء الله سعيده ع الجميع

    وانت بخير

    ويسلموووو ع المرور

    #1198619

    خلصت الاجازة ووجب علينا شكرك خيتو

    #1198980

    صاحب المشاركة : (((فتى العرين)))”ubbcode-body”>خلصت الاجازة ووجب علينا شكرك خيتو

    العفووووووو
    ويسلمووووووو فتى على المرور

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد