الرئيسية منتديات مجلس شؤون العائلة "توأم" من حيوانات منوية مجمدة منذ 13 عاما!!

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #103053
    ندددددى
    مشارك

    قالت وسائل اعلام إن امرأة تايوانية ولدت توأما بصحة جيدة باستخدام حيوانات منوية مجمدة منذ 13 عاما لمريض سابق بسرطان الخصية لتسجل رقما قياسيا على الجزيرة. وقالت صحف تايوانية نقلا عن مصادر في جامعة تايبه الطبية ان الصبيين التوأمين ولدا باستخدام الحيوانات المنوية المأخوذة من رجل اسم اسرته شين وكان عندئذ في الثالثة والعشرين من عمره وشخص الاطباء حالته بانه مصاب بسرطان الخصية وابلغ ان العلاج الكيماوي قد يجعله عقيما.

    وقالت الصحف حسب رويترز ان شين الذي يتمتع بصحة جيدة وهو الان في السادسة والثلاثين ولكن لا يمكنه ان يفرز الحيوانات المنوية بصورة طبيعية جعل زوجته حاملا باثنين من الاجنة الاربعة المستخدمة في التلقيح الصناعي. وجاءت الولادة الشهر الماضي بعد حمل دام 37 اسبوعا.

    وقالت وكالة الانباء المركزية على الجزيرة نقلا عن عميد كلية الطب في جامعة تايبه الطبية لم تحدث من قبل حالة تنطوي على مثل تلك الفترة الطويلة بين تجميد الحيوانات المنوية للذكر والانجاب في تايوان.

    #1184889

    واوووووووووووووووووو
    حيوانات منوية مجمدة منذ 13 عاما ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مشكوره اختي نددددددددى
    يسلمو دياتكعلى المضوع ويعطيكي ال عافبه

    تقبلي مروري

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد