الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات حتى الدورات التدريبية الخارجية .. تذهب لهم ؟

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #102980
    wbtoman
    مشارك

    جاءني أحد أخواني الشباب الذي أعتبره من خيرة الكادحين في العمل بأحد المواقع المهمة والمؤثرة بل وبأختصاصا ندر ما نرى العماني يعمل به والحسرة تلف على وجهه قائلا لي أرجوا أن تكتب عن مأساتي وغضبي لهؤلاء العملاء الذين يفضلون الأجانب عنا فسألته ما تقصد ؟ فرد قائلا لقد أحضروا لي مسؤولا للقسم لا يفقه شيء فقمت بتعليمه بنفسي رغم قهري ، وفي النهاية حينما جاءت الدورة لأحد البلاد الأوروبية قاموا بترشيحه رغم حداثته وأنا العماني الذي ظللت أكدح طوال تلك السنين لم أصبح سوى نكرة لديهم فأين من يتكلم معهم ويقول لهم كفوا عن هذه الترهات وأحرصوا على مستقبل أبناء بلدكم فالأجنبي سيذهب بتلك الشهادة لأي بلد أما المواطن فسيظل يخدم لوطنه بعيدا عن المادة ( فأرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء يا بشر ).

    #1183208

    السلام عليكم

    مشكوووووووووور

    #1183576
    مجد العرب
    مشارك

    أين يعمل هذا زميلك ؟

    #1183890
    wbtoman
    مشارك

    يعمل بمؤسسة خدمات الموانيء بميناء السلطان قابوس وهو يمضي الآن في السنة الخامسة عشرة معهم وفي النهاية أنظروا ماذا يجني منهم و الأدهى بأن مدير الموارد البشرية ( عماني ؟؟؟ )

    #1183929
    مجد العرب
    مشارك

    أي قانون يسري على موظفي هذه الؤسسة ؟

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد