الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد موريا للتنمية السياحية تعلن عن إقامة 3 فنادق بمحافظة مسقط

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #102818

    ستوفر 695 غرفة و204 فيلات
    موريا للتنمية السياحية تعلن عن إقامة 3 فنادق بمحافظة مسقط بتكلفة 150 مليون ريال

    الفترة المقبلة تشهد تطوير المشروع السياحي
    المتكامل بشاطئ صلالة وسيوفر 1150 غرفة فندقية

    أعلنت شركة موريا للتنمية السياحية عن إقامة ثلاثة فنادق فئة الخمسة نجوم في منطقة جبل السيفة بمحافظة مسقط وذلك بتكلفة إجمالية تصل إلى 150 مليون ريال عماني. جاء ذلك خلال حفل توقيع اتفاقيات إدارة الفنادق بين شركة موريا للتنمية السياحية وممثلي مجموعة من الفنادق العالمية ميسوني وفور سيزونز للفنادق والمنتجعات وبانيان ترى للفنادق والمنتجعات وانسانا للمنتجعات.
    من جانبه قال سميح ساويرس رئيس مجلس إدارة شركة موريا للتنمية السياحية ان هذه الفنادق ستوفر 695 غرفة بالاضافة الى 204 فيلات مشيرا الى ان مشروع جبل السيفة يقع على بعد 45 كم من مسقط على مساحة 2ر6 مليون متر مربع ويحتوى المشروع على فيلات وشقق فاخرة وملعب عالمي للجولف 18 حفرة ومرسى للقوارب يستوعب ما يصل الى 200 قارب ومناطق تجارية بالاضافة الى أربعة فنادق 5 نجوم وفندقين فاخرين بمنطقة المرسى المارينا.
    وأوضح أن شركة موريا للتنمية السياحية تستهدف التحالف مع فنادق ومنتجعات على مستوى رفيع ومكانة مرموقة عالميا ويعتبر التحالف مع هذه الاسماء دليلا على الالتزام بدور مهم في تنمية السياحة في السلطنة.
    وأشار الى أن شركة موريا للتنمية السياحية ستقوم خلال الفترة المقبلة بتطوير المشروع السياحي المتكامل بشاطئ صلالة الذي يقع بالقرب من مدينة صلالة بمحافظة ظفار وهو عبارة عن ثلاثة فنادق فاخرة أخرى وهي كلوب ميد وموفينبيك للفنادق والمنتجعات وروتانا والتي ستوفر 1150 غرفة فندقية.
    وأعرب رئيس مجلس إدارة شركة موريا عن أمله في الحصول على الموافقة من بلدية مسقط للبدء في المشروع حسب الخرائط المتوفرة حالياً لإتمام المرحلة الأولى من المنتجع بعد أن قدمت الشركة المقترح للبلدية في الشروع المبدئي بالتنفيذ للإسراع في عملية الإنجاز بدل الانتظار لحين الانتهاء من الخرائط النهائية للمشروع والتي تحتاج لمدة سنة على الأقل لحين الانتهاء منها.
    وتعتبر شركة فور سيزونز للفنادق والمنتجعات من الشركات العالمية التي تعمل على توفير أعلى معايير الضيافة من خلال شعارها منزلك بعيداً عن المنزل الذي تبنته منذ تأسيسها في عام 1960 وتدير الشركة الكندية 81 منشأة في 34 موقعاً وأكثر من 31 منشأة تحت التطوير.
    كما ستقدم مجموعة البانيان تري تجربة سياحية فريدة تمزج ما بين الرومانسية ومتعة السفر والاسترخاء في ربوع الطبيعة التي تمزجها مع الطابع الخاص لكل منطقة تتواجد فيها هذه المنتجعات. وتقوم فلسفة البانيان تري في إدارة فنادقها ومنتجعاتها ومجمعاتها السكنية على أساس اللجوء إلى الروح من اجل إعادة تنشيط الجسد والعقل. أما منتجعات آنسانا فإنها تشكل مكملا مثاليا لمنتجعات البانيان تري، وهي تستهدف هواة الحداثة والعصرية وهي تركز بشكل كبير على الاهتمام بالنواحي البيئية في التطوير السياحي.
    ويقع مشروع جبل السيفة على بعد 45 كم من مسقط على مساحة6,2 مليون متر مربع. ويحتوي المشروع على فيلات وشقق فاخرة وملعب عالمي للجولف 18 حفرة، ومرسى للقوارب يستوعب ما يصل إلى 200 قارب ومناطق تجارية بالإضافة إلى أربعة فنادق 5 نجوم وفندقين فاخرين بمنطقة المرسى المارينا(( الوطن )).

    #1180468
    الرهيب
    مشارك
    مشكور اخي فتى العرين على الوضوع

    #1180470
    الرهيب
    مشارك

    بصراحة انا قررت اخذ فلا من الحين لانة هذا المكان ما يتفوت

    ولا شوة رايك فتى انت تاخذا فلا وانا فلا

    ادرس الفكرة زين وخبرني

    لا تحاتا الفلوس هاه

    تراه الدنيا ماساوية

    خخخخخخخ

    #1180525

    اوهووووو خطيرين

    بسير اخذ غرفة هناك ….

    مشكور فتوي عالخبر

    #1180935

    اخي الرهيب

    وانا اشكرك على المرور

    لك تحياتي

    #1188041

    العفو اخت ام نور

    لك التحية والتقدير

    #1192833

    مشكور ويعطيك العافيه فتى العرين

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد