الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة كابيللو يؤيد انتقال بيكهام إلى ميلان

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #102565

    أعرب فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم عن تأييده لقرار فريق ميلان الإيطالي باستعارة لاعب خط وسط منتخب إنجلترا ديفيد بيكهام لمدة أربعة أشهر تبدأ ببداية العام الجديد.

    وقال المدرب الإيطالي على هامش وجوده في منتدى ميلانو الاقتصادي أمس الخميس إنه (بيكهام) لاعب جاد ومحترف ، كثيرون يعتقدون أنه يتصرف خارج الملعب وكأنه دون جوان ، ولكن هذا أمر غير صحيح.

    ونفى كابيللو وجود أية رواسب للخلاف الذي نشب بينه وبين بيكهام وقت عملهما معا في فريق ريال مدريد الأسباني ، مستدلا بأن اللاعب مازال يمثل المنتخب الإنجليزي.

    ويرتبط بيكهام /33 عاما/ بعقد رسمي يستمر لمدة ثلاث سنوات مقبلة مع فريق لوس أنجليس جالاكسي الذي ودع منافسات دوري كرة القدم الأمريكي للمحترفين مبكرا هذا العام.

    حبيب الشعب طير الغرام

    #1176831
    GHOST_MAN
    مشارك

    تسلم يدك اخي على الخبر

    #1177036

    يسلموو طير الغرام

    #1177321

    ولا يزال الميلان يجمع العواجيز ..

    تمنياتي للميلان كل التوفيق .

    #1177325
    صبي مسقط
    مشارك

    مشكور طير ع الموضوع

    صحيح… بيكهام استغل وقته خاصو ان الدوري الامريكي يتاخر في بدا موسمه الجديد.. وهذه المره الثانيه ع التوالي بيكهام يتدرب مع نادي كبير … الموسم الماضي مع ارسنال وهذا الموسم مع ا.س ميلان.. بس الفرق ان ميلان اخذه كإعاره من النادي الامريكي جلاكسي

    #1182762
    ندم الحب
    مشارك

    يسلمووووووووووو

    #1183722
    noor_888
    مشارك

    تسلم ع الخبرية طير

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد