الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة نهائى الابطال 2010 فى السانتياغو

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #102081
    smsmadridy
    مشارك

    قد اجتمع الاتحاد الاوروبي مع الاتحاد الاسباني لكرة القدم في يوم امس في العاصمة الاسبانية ”مدريد” و قد اتفقوا على انه سوف تكون مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا للموسم المقبل في لعام 2010 في ملعب النادي الملكي ”سانتياغو بيرنابيو” , و قد اختار الاتحاد هذا الملعب بصفته ملعب في منطقة امينة و جو جيد و هذا الملعب تحديدا لم تحصل فيه اعمال شغب في السنوات الاخيرة , و من جهته سوف يرسل الاتحاد الاوروبي جهة امنية لحماية الملعب من الاعمال الارهابية بصفته الملعب الرسمي لنهائي دوري ابطال اوروبا للموسم المقبل و في عام 2010 .

    النادي الملكي يطمح للقب العاشر في هذه المسابقة و ان لم ينجح بالوصول الى النهائي في هذا الموسم و التي سوف تقام في ملعب نادي العاصمة الايطالية ”روما” استاد ”الاولمبيكو” سوف يستغل نهائي الموسم المقبل و الذي سوف يقام في ملعبه و امام جماهيره و سوف يطمح الفريق بالوصول الى النهائي و الفوز بالبطولة في الموسم المقبل في قلب العاصمة الاسبانية ”مدريد” و في ملعب النادي الملكي ”سانتياغو بيرنابيو”.

    #1169517
    صبي مسقط
    مشارك

    تسلم ع الخبر

    لو وصل الريال غلى المباراه النهائيه اكييييييييييييد الكاس للريال

    تسلم اخوي

    #1169809
    kathren
    عضو

    شكرا على الخبر

    انشاء الله بيكون كاتالوني

    #1170381

    يعطيك العافيه

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد