مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #101973
    smsmadridy
    مشارك

    المهاجم الاسباني وهداف اليورو الاخير ديفيد فيا لم يندهش بتصريح شوستر ضده وضد زميله في المنتخب الاسباني سانتي كازورلا , عندما اتهم شوستر الاعبان بأنهم غير طموحين , وقال شوستر ايضاَ لصحيفه الماركا : انا مستغرب من عدم وجمود طموح لكل من فيا و كازرولا , ورفضهم اشعل انتباهي .

    ديفيد فيا علم بتصريح المدرب شوستر ضده ولكن فضل ان يبقى صامتاً لكي لايدخل في متاهات مع شوستر وفضل التركيز مع المنتخب الاسباني وعندما سأل عن هذا الموضوع قال فيا : لاتعليق , وانا لن أعلق بأي تعليق عن هذا الموضوع , وكان مبتسم فيا عن تصريح شوستر .

    وكانت أقاويل واشاعات عن انتقال فيا لمدريد , ولكن فيا رفض ان يقول رأيه بهذا الموضوع لكي لاتحصل مشاكل بينه وبين ناديه فالنسيا الذي جدد العقد معه لفترة طويله , وفيا الان يمر بمرحله ممتازة فهو هداف اليورو وهداف المنتخب الاسباني وفالنسيا .

    #1168303
    صبي مسقط
    مشارك

    اشوف هالمدرب كثير يصرح وينتقد بدون ما يحسب حسابته

    اذكر انتقاده لروبينهو لما انتقل للمان سيتي وقال ان انتقاله كان هدمه مادي اكثر من معنوي (ممكن كلامه صح) بس احس انه يحب كثير يدخل في متاهات ونزاعات

    تسلم ع الخبر اخوي

    ويسعدني تواصل ع مجلس كرة القدم

    #1168576
    kathren
    عضو

    شو بيحب الانتقادات ما اتئل دمو شو هاااد
    فيا لاعب رائع اتمنى قدومو للبرشا
    شكرا على الموضوع

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد