الرئيسية منتديات مجلس عـالـم حــواء [color:#FF0000]الوان العيون واسرارها[/color]

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #101690
    المهاجر2009
    مشارك

    الوانالعيون واسرارها .. ماهو لون عينك ؟؟

    العيون الخضراء : –
    تدلّ على أن أصحابها ذوي شخصية قوية،ويمتازون بقوة الإرادة والعاطفة وصلابة الرأي، يحبون مساعدة الغير إلى أقصىالدرجات، لكنهم في بعض الأحيان أنانيون، وهذه الأنانية نابعة من ثقتهم الزائدةبأنفسهم، لكن أهم ما يميز أصحاب العيون الخضراء أنهم عاطفيون للغاية ويتمتعونبالكمّ الهائل من الحنان.

    العيون الزرقاء: –
    تعطي صاحبها نظرة عميقة، فيبحر الناظر إليها بشخصية صاحبها، الذي يكون حساساًجداً فيعامل الغير برقة وشفافية، ويفرض نفسه ورأيه على الآخرين بخفة شديدة، كما أنأصحاب هذه العيون يمتازون بالجرأة والإقدام لكنهم نرجسيون بعض الشيء وخصوصاً فيالأمور التي تتعلّق بأغراضهم الخاصة. ومعظم أصحاب العيون الزرقاء عندهم حس فنيملموس.
    العيون السود:-
    أصحاب هذه العيون هم أناس حالمونيعيشون أجواء الشِعِر، كما أنهم أناس أسخياء وكرماء للغاية، يساندون الغير حتى علىحساب أنفسهم، لكنهم يتمتعون بشخصية قوية. الغيرة ترافقهم باستمرار ومشاعرهم الرقيقةتجعلهم «أرضاً خصبة« للأصحاب. فهم إجتماعيون للغاية، لكن في حال انزعاجهم من أمريفقدون السيطرة على أنفسهم.

    العيون البنية: –
    هيرمز الحنان والعطف، وكلما مالت العيون إلى اللون البني الغامق دلّت على أن صاحبهايتمتع بحنية أكبر وبعطف شديد على الغير. أصحاب العيون البنية بالإجمال لا يكترثونللمظاهر الخارجية، يحصلون على ما يريدون بهدوء لأنهم لبقون للغاية ولا يعرفون معنىالعصبية. ومن جهة أخرى هم أناس حالمون يعيشون في عالم من التأمّل ويسعون إلى الهدوءالنفسي والإستقرار.
    العيون الرمادية: –
    أصحاب هذه العيون هم على نوعين، إمّا يتمتعون بشخصية هادئة ونفس مطمئنة وسخية،وإما يتمتعون بشخصية عصبية وثائرة. وهم يبحثون بشكل دائم عن الهدوء لكن نادراً مايجدونه. كما أن طابعهم عنيف وميّالون إلى القسوة.

    العيون العسلية:-
    رغم القلب الطيب الذي يتمتعون به، فهم أناسغير صريحين مع أنفسهم كما مع غيرهم، يبحثون بشكل دائم عن الصحبة لكنهم يلفّونويدورون كما لو أن هم في دوّامة. ويعتمد أصحاب هذه العيون على أنفسهم منذ الصغر فلايحبّون الإتكال على الغيرابدا

    تحيـــــــــــا تى

    #1162850
    noor_888
    مشارك

    تسلم ع الموضوع

    وشو لون عيونك إنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    #1163049

    تُِِّْسٌِِّـِِّـِِّلمً عًٍآلمًـِِّـِِّوٍضًٍوٍعًٍ آلحٍّـِِّـِِّلوٍ

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد