الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة الهلال يودع دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله مع مازيمب

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #101098
    ندم الحب
    مشارك

    فقد فريق الهلال السوداني اخر فرص صعوده للدور نصف النهائي لدوري ابطال افريقيا بعد ان تعادل مع مازيمبي بطل جمهورية الكونغو بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي جري بينهما في ام درمان ضمن منافسات المجموعة الثانية بدور الثمانية.

    وارتفع رصيد مازيمبي الي 8 نقاط يحتل بها المركز الثاني في انتظار نتيجة مباراة القطن الكاميروني صاحب الـ7 نقاط وانيمبا بطل نيجيريا صاحب الـ9 نقاط ومتصدر المجموعة والتي اصبح المركز الاول والثاني بها يدور في فلك الثلاث فرق بعد خروج الهلال.

    احرز هدفي الهلال اللاعب مهند الطاهر فيما احرز لمازيمبي مابي موبوتو، وبذلك يكون الهلال قد فقد فرصة التأهل نهائيا ويتعين علي فريق القطن الفوز علي انيمبا ليرتفع رصيده الي 10 نقاط يتصدر بها المجموعة.

    اما في حالة تعادل الفريقين فيصعد انيمبا بصفته اول المجموعة برصيد 10 نقاط، ويحتل مازيمبي المركز الثاني بنفس رصيد القطن ولكن يتفوق الفريق الكونغولي بفارق الاهداف ومجموع اللقاءين.

    [img:center]http://www.yallakora.com/arabic/imageGenerator.aspx?path=Copy%20of%20hilal-sudan-400.jpg&width=200&height=110[/img]

    #1152659
    الفنان76
    مشارك

    وكذلك موقف الزمالك المصري حرج وعلي وشك الخروج من البطولة

    #1153210
    صبي مسقط
    مشارك

    مشكور اخوي ع الموضوع

    بس خبر محزن

    فريق كبير مثل الهلال يخرج من البطوله

    #1153247
    noor_888
    مشارك

    تسلم ع الخبرية

    #1155189

    يسلمووو ويعطيك العافيه

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد