الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة عودة عصام الحضرى للاهلى(من طلع من داره اتقل مقداره)

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #100780
    White Heart
    مشارك

    كشف المحامي السويسري مونتيرو للجنة الكرة السبب وراء تبدل موقف الحارس عصام الحضري فجأة بإعلانه عن استعداده للعودة إلي صفوف الفريق.

    وأبلغ مونتيرو اللجنة في خطاب رسمي أن الحضري لجأ لأسلوب الدفاع المبكر حتي يحصل علي تعاطف الجماهير بإبداء رغبته في العودة لعلمه باقتراب الأهلي من الحصول علي حكم من الفيفا بتعويض مادي كبير، سيتسبب في تعقيد الأمور داخل نادي سيون ويضعه بالتالي في مأزق، خصوصاً أنه سيتم تجميد موقفه في النادي السويسري لحين تسوية الأمور المادية مع الأهلي.

    وأبلغ مونتيرو اللجنة بأن إدارة سيون طلبت منه تسوية المشكلة بشكل ودي من خلال محامي سيون الذي اجتمع بمونتيرو لهذا الغرض، لكن إصرار إدارة الأهلي علي الحصول علي حقوق النادي أجبر مونتيرو علي الرفض، وأكد مونتيرو عدم صحة ما يردده الحضري عن إمكانية رحيله من سيون في يناير لناد آخر.. من جانبه، رفض أحمد ناجي مدرب حراس المرمي بالفريق التعليق علي طلب الحضري العودة، قائلاً: إن قرار عودة الحضري يخص مجلس الإدارة فقط لكننا لا نرحب بعودته ولا نحتاج لجهود حارس هارب.

    وأكد ناجي أن حراسة الأهلي في أيد أمينة، وأن أمير عبدالحميد قادر علي حماية عرين الأهلي مع زملائه رمزي صالح وأحمد عادل عبدالمنعم ومحمد الشناوي، وطالب ناجي بغلق ملف الحضري.

    #1148154
    صبي مسقط
    مشارك

    ههههههههههههههه

    مسكين هالحضري

    بهدلوه بهدله لا عرف يحترف ولا عرف يلعب مع الاهلي ههههههههه

    الله يعينه

    تسلم ع الخبر

    #1148269
    الفنان76
    مشارك
    إنسي ياحلو ده من رابع المستحيلات

    #1148383

    ههههههههههههههههه صادق يا صبي والله

    يسلمووووو ويعطيك العافيه

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد