الرئيسية منتديات مجلس شؤون العائلة في قرار أميري : تمديد مجلس شئون العائلة 5 سنوات

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #100743
    ندم الحب
    مشارك


    الدوحة : أصدر أمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمس الخميس ، قرارا أميريا بتعديل بعض أحكام القرار الأميري رقم (21) لسنة 2003 بتعيين أعضاء مجلس شئون العائلة.

    ووفقا لما ورد بجريدة الوطن القطرية ، نص القرار على أن يحل الشيخ حمد بن ناصر بن جاسم آل ثاني وزير الدولة محل الشيخ عبد العزيز بن عبد الرحمن بن حسن بن علي آل ثاني عضوا في مجلس العائلة وأمينا عاما.

    كما نص القرار على أن تمدد مدة مجلس شؤون العائلة لمدة خمس سنوات ميلادية تبدأ من 7/6/2008، وقضى القرار بتنفيذه والعمل به من تاريخ صدوره وأن ينشر في الجريدة الرسمية.

    من جانب آخر أصدر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمس الخميس ، المرسوم رقم 30 لسنة 2008 بفض دور الانعقاد العادي السادس والثلاثين لمجلس الشورى.

    ونص المرسوم على أن يفض دور الانعقاد العادي السادس والثلاثون لمجلس الشورى عقب جلسة يوم الاثنين السادس والعشرين من جمادى الآخرة 1429 هجرية الموافق للثلاثين من يونيو 2008م.

    وقضى المرسوم بتنفيذه ونشره في الجريدة الرسمية

    #1147920

    تسلم على الموضوع وبالتوفيق للجميع

    #1148020
    حيدر كاظم
    مشارك

    حلووووووووووو الموضوع عاشت الايادي

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد