الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات شخبطة طفل في الصف السادس

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #10054
    النقيض
    مشارك

    انظروا كيف صار كل واحد منا يحمل هم أمته وهم قضيته حتى الأطفال في المدارس لم تمر عليهم تلك الصور أمام ناظريهم دون أن تطبع في أذهانهم وحشية العمل الصهيوني تجاه أخوتنا في فلسطين ..الكل يتحرق والكل يتألم والكل يشكو..ولابد لبركان الغضب أن ينفجر

    فصبــــــــرا أيهـــا الخــــــــــــونة

    فمهما طال ظلام الليل.. لابد أن يبدده نور الصباح

    <<<<< انظر الملف المرفق

    #367697

    أخي النقيض …

    كيف لا تؤثر هذه الاحداث على الاطفال أنا أرى ومن وجهة نظري أن الاطفال اكثر عرضة للتأثر من ههذه الصور البشعة من الكبار لأنهم لم يعيشوا طفولتهم بعد لأنهم يشعرون بكل طفل يموت والدليل على ذلك أنه ليس هناك طفل عربي لا يعرف محمد الدرة .

    ولكن يبقى هذا الشعور رهينة نفوس هؤلاء الاطفال وسيظل لديهم الى ان يكبروا لأن المناظر البشعة التي يراها الانسان في طفولته تبقى أكثر رسوخا من المناظر الخلابه إذذ أنها تزول بكبر الانسان .

    وستجني أسرائيل كل ما تقوم به من خلال هؤلاء الاطفال الذين لم يطلعوا على الدنيا بعد حتى يرون ما يرون سيتوغل الحقد والكره في نفوسهم لهذه الفئة الطاغية الظاالمة الصهيونية .

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد