الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة فايروس الفيفا ياخذ نصف لاعبي ريال مدريد

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #100365
    smsmadridy
    مشارك

    بدأت المباريات الدوليه وبدأ فايروس الفيفا يحوم فوق سماء البيت المدريدي الابيض ، [ 12 ] لاعب من اصل [ 24 ] لاعب تم استدعائهم لتمثيل منتخبات بلادهم فيما تبقي [ 12 ] فقط تحت امرة المدرب الالماني شوستر يستعدون للقاء الفريق القادم امام نومانثيا والذي سوف يكون بعد [ 11 ] يوم من الان .

    المنتخب الاسباني وبطل اوروبا وبقيادة ديل بوسكي استدعى كلاً من المدافع سيرخيو راموس وقائد المنتخب الحارس ايكر كاسياس وذلك استعداداً للقائي البوسنه وارمينيا وذلك ضمن اطار تصفيات كأس العالم [ 2010 ] والمقرر اقامتها في جنوب افريقيا ، فيما استدعي الايطالي فابيو كنفارو لتمثيل منتخب بلاده وابطال العالم ايطاليا وذلك من اجل لقائي جورجيا وقبرص ،وكذلك قام المنتخب الهولندي بتوجيه دعوه لكلاً من ارين روبين وفان دير فارت وذلك من اجل لقائي مقدونيا ولوكسمبورغ ، في حين وجهه المدرب البرتغالي الجديد كارلوس كيروش الدعوه لبيبي من اجل لقائي الدنمارك ومالطا ، اما متزلدار فتم استدعائه كذلك للقائي لينشتاين وفنلندا ، في حين استدعي كلاً من جاجو وهاينزه للقائي البيرو والاورغواي ، فيما توجه ديارا مع منتخبه مالي للقاء الكونغو ، واخيراً توجه خافي جارسيا للمنتخب الاسباني تحت [ 21 ] سنه وذلك للقائي كازاخستان وروسيا .

    فيما تبقى كلاً من [ نستلروي – راؤول – سلغادو – غوتي – سنايدر – سافيولا – مارسيلو – هيغواين – درنته – دوديك – دي لاي ريد – كودينا ] تحت امرة المدرب الالماني شوستر .

    #1143245

    يسلموووووووو ويعطيك العافيه على الموضوع

    #1143290
    صبي مسقط
    مشارك

    تسلم ع الخبر اخوي

    بس هالشي ما بيأثر ع لقاء الريال الجاي

    لان الدوري بيوقف الاسبوع الجاي والسبب تصفيات العالم بعد المباريات الجولة الاولى كل اللاعبين بيرجعوا النادي

    وان شاء الله المباراه مدريديه

    #1144807
    NirvanA
    مشارك

    زين يوم خفوهم شوية

    #1145882
    دايسكي32
    مشارك

    اتعيش عمر النسر

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد